منتديات الشرقية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشرقية

كل مايخص ابداع منتديات الشرقية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
همسة مميز
المراقب العام
المراقب العام
همسة مميز

انثى عدد الرسائل : 1128

إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt Empty
مُساهمةموضوع: إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt   إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 3:20 am

الموضوع هذا خاص للشباب وعلى البنات ا لمتابعه والمشاركه

بصراحة اذا انت الآن قاعد تدور او أهلك يدورون لك وحده للزواج اذا مانت حاط عينك على احد معين ههههههههه

طيب وش بتفضل وحده أخلاقها زينة بس انها متفتحة ومثقفه وفاهمه الانترنت ومشاركة في المنتديات والدردشة ومعها جوال وكل شي
أو وحده أيضا أخلاقها زينه بس إنها ماتدري وش الكمبيوتر وكيف تشغله ولا تعرف منتديات ولا دردشة ولا معها جوال ولا شي
وعلى فكرة كل البنتين جميلات كل وحده احلى من الثانية عشان لاحد يقول غالبا البنت المتفتحة تكون احلى

وكل الثنتين أخلاقهم عاليه عشان لا تقول وحده انت تشكك في اخلاقنا

وش بتقول لأهلك يركزون عليه على البنت المتفتحة أو اللي ماتعرف شي الكل يجاوب بكل صراحة

على فكرة اي بنت بتقول : ترى مو اي واحدة تعرف النت اخلاقها مو زينة بقول لها انا ماقلت كذا لا تفهموني غلط انا سؤالي موجه للشباب ابي اعرف وش يفضلون من البنات
وانشاء الله كل بنااات حلوين واخلاقهم زي العسل ونموت فيهم 0

تحياتي
https://sharqiia.ahlamontada.com
I am cool
المدير العام
المدير العام
I am cool

ذكر عدد الرسائل : 993

مُساهمةموضوع: رد: إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt   إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 7:05 am

السلام.....
انا اقول اذا كانت متفتحة ومثقفه وفاهمه الانترنت ومشاركة في المنتديات والدردشة ومعها جوال وكل شي هذا مو شي مهم يمكن لو اقول لاهلي يركزوا على كذا يمكن يضحكوا علييlol!

انا بقول لاهلي يركزوا على البنت اللي اخلاقها عاليه وتكون اجتماعيه وماتكون مغروره وشايفه حالها وتكون مثقفه منفتحه علشان تكون مخلصه لي

مشكوره( همسه ) على الموضوع والله يعطيك العافيه
http://www.shrqiia.com
Xx man Xx
مشرف قسم الأجهزة والألعاب الألكترونية
مشرف قسم الأجهزة والألعاب الألكترونية
Xx man Xx

ذكر عدد الرسائل : 501

مُساهمةموضوع: رد: إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt   إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 11:02 am

أنا أقول إذا كانت عندها أخلاق وما يهمني إذا كانت تعرف تشغل الكمبيوتر اولا أهم شي تعرف الواجبات إلا عليها وتعرف أحكام الدين لإسلامي مشكووووووووووووووووووووووووورة يا أخت همسة مميز على الموضوع الراااااااااااااااائع و المميز
m.m566m.m
المدير العام
المدير العام
m.m566m.m

ذكر عدد الرسائل : 2236

مُساهمةموضوع: رد: إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt   إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 12:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
مو مهم ان البنت تعرف تشغل الكمبيوتر او ما تعرف...اهم شي في البنت انها تكون اخلاقها عالية ..فما الفائدة من ان تكون عارفه للانترنت والكمبيوتر واخلاقها سيئه..
ومشكوره اخت همسه على الموضوع.
http://www.shrqiia.com/
همسة مميز
المراقب العام
المراقب العام
همسة مميز

انثى عدد الرسائل : 1128

مُساهمةموضوع: رد: إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt   إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 07, 2007 1:07 pm

إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt Z7
https://sharqiia.ahlamontada.com

إذا بتتزوج وش تفضل بنت مثقفة وفاهمة الانترنت وللا>>&gt
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دردشه على الانترنت
» تبي تشوف الجنه ؟؟ تفضل معي ...
» من لايعرف جدة تفضل بالدخول.
» كيف تحدد مصداقية الوظائف المعلنة على الانترنت
» كتب في علوم الإيمان والتوحيد ..تفضل (الجزء2)